معلومة

ألعاب للسفر مع الأطفال بالسيارة

ألعاب للسفر مع الأطفال بالسيارة

تعتبر الرحلات الطويلة بالسيارة صعبة على جميع أفراد الأسرة ، وخاصة للأطفال. لمنعهم من الشعور بالتعب ، أو عدم التوقف عن السؤال عندما نصل أو نبدأ في محاربة بعضنا البعض بدافع الملل المطلق ، من الضروري شحذ الذكاء للترفيه عنهم. هناك بعض الألعاب الخاصة بالسفر مع الأطفال بالسيارة ، وهي ممتعة للغاية ، يمكن أن تنعش الرحلة للأطفال والكبار على حد سواء:

1. الكلمات بالسلاسل
يتكون من قول الكلمة الأولى وتسلسل الكلمة التالية ، وتشكيل كلمة جديدة مع المقطع الأخير من الكلمة السابقة. تساعد هذه اللعبة الأطفال على توسيع مفرداتهم ، بينما تثير خيالهم.

2. يقول سيمون
لعبة كلاسيكية ممتعة للأطفال. شخص ما يلعب دور سيمون وسيكون هو من يعطي الأوامر للباقي. في كل مرة تقول: "يقول سيمون ..." عليك أن تطيع ، لكن إذا أعطيت أمرًا دون أن تقول أولاً "سيمون يقول" فلا داعي للامتثال له ومن يفعله يخسر. على سبيل المثال: "Simon يقول أنه عليك إخراج لسانك" والجميع يخرجون لسانهم ، ولكن إذا قلت "المس شعرك" ، فلا يتعين عليك فعل ذلك لأنك لم تقل "Simon says touch شعرك'.

3. قم بغناء أغاني مألوفة أو تعليم أغاني جديدة
كما يقول المثل "الذي يغني يخيف شروره" وليس هناك أفضل من أن يغني الملل أكثر من غناء كل ذخيرة الأغاني التي نعرفها وإعطاء الفرصة لتعليم الآخرين أغنية جديدة.

4. التعرف على الأغاني
يتكون من دندنة لحن أغنية حتى يتمكن أحد من تخمينها.

5. لعب الأدوار
قم بتعيين الأدوار للأطفال في الموقف. في هايبر ماركت: مساعد متجر ، عميل. في محطة القطار. في المنزل...

6. لا نعم ولا لا لا أسود ولا أبيض
عدد اللاعبين غير محدود. أحد اللاعبين هو الشخص الذي يطرح على المشاركين أسئلة يجب الإجابة عليها بسرعة دون أن يقول نعم أو لا ، أبيض أو أسود. والوحيد الذي يستطيع أن يقول هذه الكلمات هو من يطرح الأسئلة وإذا أجاب عنها يخسر.

7. العب Veo، Veo
إنها لعبة الترفيه الكلاسيكية عن طريق الملاحظة. وهو يتألف من قول الحرف الأول من الشيء الذي يراه اللاعب في تلك اللحظة. يجب على بقية اللاعبين تخمين الكلمة ، ويمكن إعطاء أدلة إذا سمح ، والفائز هو اللاعب الذي يتمكن من تخمين الكلمة.

8. عد السيارات
وهو يتألف من إنشاء معلمة لحساب السيارات إما حسب اللون أو العلامة التجارية أو حسب الطراز ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى السيارات ، يمكنك حساب أي عنصر آخر تريده من المناظر الطبيعية.

9. جمعية الأفكار
للعب هذه اللعبة نبدأ بكلمة ثم نفكر في الآخرين الذين يتبادرون إلى الذهن فيما يتعلق بالكلمة. على سبيل المثال ، المدرسة: الطالب ، الفصل ، الموضوع ، المعلم ، الدرجات ، التقييمات ...

10. تغيير القصص
لعبة لإطلاق العنان للخيال الذي يتكون من سرد قصة وتغيير أحد الشخصيات أو العنوان أو التطور أو النهاية.

11. تزمير البوق
يختار كل مشارك لونًا ويجب عليه إضافة عدد السيارات من هذا اللون. من يضيف 10 مركبات أسرع يفوز. يمكن أيضًا صنع نفس اللعبة باستخدام طرازات أو طرازات سيارات وعندما تصل إلى 10 ، يجب على السائق أن يطلق البوق.

12. تأليف القصص
فكرة أخرى لنقل العقل إلى عوالم أخرى أثناء السفر هي تكوين قصص على أجزاء. كل فرد من أفراد الأسرة يشكل جزءًا.

13. الكلمات التي تبدأ ب ...
تعتمد اللعبة على إعطاء الوقت للتفكير في الكلمات التي تبدأ بحرف معين.

14. حرف العلة القاتل
أحد اللاعبين يهمس بآخر في أذنه. لتشرح للآخرين ما هي الكلمة ، يجب عليك استخدام الآخرين بنفس حرف العلة. ستكون قادرًا على وصف الكلمة للآخرين لتخمينها ، ولكن باستخدام حرف العلة الوحيد المختار. وإذا أراد العرافون طرح الأسئلة ، فيمكنك فقط استخدام نفس حرف العلة لطرحهم.

15. أعاصير اللسان
لعبة ممتعة دائمًا تتكون من عدم التعلق بأداة اللسان ، أي نطق عبارة معقدة مع العديد من الأصوات المشابهة في أقصر وقت ممكن.

16. الألغاز
حل الألغاز والأحاجي هي لعبة تعليمية للغاية ، حيث تساعد الأطفال على التفكير. من يستسلم يخسر.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ ألعاب للسفر مع الأطفال بالسيارة، في فئة الألعاب في الموقع.


فيديو: نصائح أساسية تسهل السفر مع الاطفال (كانون الثاني 2022).